المقبض الجانبي لأدوات الطهي
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / المقبض الجانبي لأدوات الطهي
  • المقبض الجانبي لأدوات الطهي

    2022-10-20
  • المقبض الجانبي لأواني الطهي هو إضافة متعددة الاستخدامات لمجموعة أواني الطهي الخاصة بك. تصميمه مريح للغاية وآمن للاستخدام. يوفر لك المقبض المربع والواسع الراحة والملاءمة. إنها أول براءة اختراع تاريخية وواحدة من أكثر الأنظمة استخدامًا في السوق. إنه ليس عمليًا فحسب ، بل إنه ممتع من الناحية الجمالية أيضًا ، مما يجعله إضافة مثالية لمطبخك.
    في حين أن المقابض القابلة للفصل على المقابض الجانبية لأواني الطهي هي ميزة شائعة في العديد من الأواني والمقالي ، إلا أنها لا تخلو من عيوبها. لسبب واحد ، أنها تشغل مساحة وتميل إلى أن تكون ضخمة. من ناحية أخرى ، يصعب الإمساك بالمقابض القابلة للفصل نظرًا لمساحة سطحها الصغيرة. الاتصال بين المقبض والوعاء أيضًا عرضة لعدم الاستقرار.
    إحدى مزايا المقابض القابلة للفصل هي ملاءمتها. على عكس أنواع أواني الطهي الأخرى ذات المقابض الثابتة ، يسهل تخزين هذه الأنواع بين الاستخدامات. كما أنها تتطلب مساحة أقل في المستودع وتتطلب تعبئة أقل ، مما قد يكون مفيدًا لكل من المصنعين والمستهلكين. علاوة على ذلك ، فهي تسمح لك بتنظيفها في غسالة الصحون وإحضارها مباشرة إلى الطاولة للتقديم.
    ميزة أخرى للمقابض القابلة للفصل هي أنه يمكن تحويلها بسهولة لاستخدام الفرن. يقوم العديد من المستهلكين بإزالة المقابض قبل وضع أواني الطهي في الفرن. تسمح هذه الطريقة للمستهلكين بمزيد من المرونة عندما يتعلق الأمر بتخطيط القائمة.
    يتكون المقبض الجانبي لأواني الطهي القابل للفصل من زوج من العناصر المتعارضة التي تشبه الملقط والتي تشغل عروة مثبتة بشكل دائم على وعاء الطبخ. جزء الذراع أكبر قليلاً من سمك العروة ، وتمتد المقابض إلى العروة وتعشيقها. تحتوي المقابض أيضًا على أقفال لمنع الانفصال العرضي.
    يعد نظام المقبض مثالًا رائعًا على هذا التصميم. يتميز المقبض بنظام قفل آمن للنقر سهل الاستخدام. عند توصيله بوعاء الطهي ، يمكن أن يتحمل المقبض ما يصل إلى 7.5 كجم (16.5 رطلاً). المقبض مصمم بدقة ومصنوع في Jinhua ، Zhejiang. يساعد شكل المقبض وتصميمه المتينان في جعله مميزًا للغاية.
    اعتبار آخر مهم هو بيئة العمل. يجب أن تناسب مقابض أواني الطهي القابلة للفصل يدك بشكل مريح ويسهل الإمساك بها. يجب أيضًا أن تكون سهلة الفك والتركيب ، ويجب ألا تسبب أي إجهاد أو إزعاج عند استخدامها. يجب أيضًا أن يتأرجح المقبض قليلاً عند حدوث تمدد الحرارة.

    عند تجميع مقابض الطهي الجانبية ، تعتبر طريقة التثبيت مهمة جدًا. يجب أن تكون الطريقة قوية بما يكفي لتحمل وزن وعاء أواني الطهي ومحتوياته. غالبًا ما يكون ربط البرشام هو الطريقة المفضلة. يمكن أن تكون مؤتمتة للغاية وتنتج تجانسًا في المظهر في كل منتج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصنيع أسهل بكثير من الطرق الأخرى.
    تتوفر المسامير بعدة أنماط وتصميمات مختلفة. نوع واحد من البرشام له رأس من جهة وذيل من جهة أخرى. ثم يتم دحرجتها فوق حفرة عمياء ضحلة على الجانب الآخر. ثم يعلق البرشام المقبض. عند توصيله بشكل صحيح ، فإنه سيوفر نوبة محكمة وآمنة.
    غالبًا ما يتم تثبيت المسامير باستخدام مسدس برشام البوب. تستخدم مسدسات البرشام هذه لربط المعدن أو إصلاح اللحامات. عادة ما تأتي هذه البنادق مع مجموعة متنوعة من المسامير ، وهي غير مكلفة وتأتي في مجموعة من الأحجام. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي مسدس البرشام الجيد على ثلاث أو أربع فتحات ملولبة. تناسب الفتحات القطر القياسي لساق البرشام. ثم يتم إغلاق المقبض باستخدام سلك نايلون متصل بالمبرشم.

    اسم المنتج: b007
    لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارته https://www.cookware-handles.com/product/cookware-side-handle/
    مرحبًا بك في البريد: [email protected] أو اتصل بالرقم 86 17280940275

المنتجات الرائجة:

استشر الآن