كيفية اختيار مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / كيفية اختيار مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • كيفية اختيار مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

    2022-11-03
  • عند اختيار مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. يجب أن تكون هذه المقابض غير تفاعلية وسهلة التنظيف ، ولكن يجب أن تكون أيضًا متينة. سترغب في التحقق من عدد المسامير على المقابض ، بالإضافة إلى ثبات المفصل. سيضمن ذلك أنك لن تواجه مشكلة في الحفاظ عليها لسنوات.
    بينما يمكنك الابتعاد عن استخدام مقابض الأواني غير التفاعلية ، لا يزال عليك توخي الحذر لمنع تلفها. يجب أن تكون المادة المستخدمة في صنع القدر ثقيلة بدرجة كافية للحفاظ على توزيع الحرارة بالتساوي ، مما يمنع الطعام من الاحتراق. نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون القدر مليئًا بالطعام ، فمن المهم أيضًا اختيار مقبض يمكنك الإمساك به بسهولة. يجب أن يكون المقبض محكمًا وثابتًا ، ويجب أن يكون متوازنًا جيدًا عند الرفع.
    تأتي الأواني والمقالي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بعدة درجات مختلفة. المجموعة 300 هي الأقل تفاعلًا وتستخدم لأدوات المطبخ والأواني الأساسية. الفولاذ المقاوم للصدأ من سلسلة 400 أكثر تآكلًا وسوف يصدأ بمرور الوقت. الفولاذ المقاوم للصدأ من سلسلة 300 متين وطويل الأمد.
    عندما تشتري قدرًا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، سترغب في أن تكون المقابض متينة. يعتبر المقبض المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر أمانًا ويقل احتمال حدوثه عند الاستخدام الكثيف. يعتبر المقبض الملحوم أيضًا أقل أمانًا ويمكن إزالته بسهولة. يمكن أن تصبح مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ساخنة جدًا وتحتاج إلى التعامل معها بعناية. فيما يلي بعض النصائح للحفاظ على مقابض الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة جيدة. يجب أن يمنع هذا النكات والخدوش.
    السماكة المثالية لمقبض الإناء المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تعتمد على التفضيل الشخصي ، لكن القدر الجيد سيشعر بأنه كبير في اليد. هذا لأن القدر الثقيل يوزع الحرارة بالتساوي ولا يتحرك على الموقد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن القدر الأثقل سوف يستمر لفترة أطول ويقاوم الخدوش والتزييف والضربات.
    تنظيف مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ليست عملية صعبة. كل ما عليك فعله هو التأكد من ترك المقلاة تبرد قبل تنظيفها. لا تضعه في غسالة الأطباق على الفور لأنه قد يبهت السطح المصقول. بعد ذلك ، يجب استخدام الماء الدافئ والصابون لغسله. في حالة تعثر الطعام ، يمكنك نقعه في وعاء من الماء الساخن لفترة ثم غسله بإسفنجة ناعمة.
    الفولاذ المقاوم للصدأ هو الخيار الأفضل لأواني الطهي لأنه ممتع من الناحية الجمالية وسهل التنظيف. كما أن الفولاذ المقاوم للصدأ مقاوم للصدأ والتآكل. يحتوي على نسبة عالية من النيكل ومقاومة عالية للحموضة والمواد القلوية.
    مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ليست رخيصة ، لكنها تستحق الاستثمار. إنها أكثر متانة من المقابض البلاستيكية ، وهي مناسبة بشكل أفضل للاستخدام الكثيف من المقابض الملحومة ، والتي تميل إلى النزول بسهولة. تعتبر مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر جاذبية وستستمر لسنوات عديدة. يمكنك العثور عليها في متاجر الخصم أيضًا خلال موسم العطلات الشتوية. طالما كنت حريصًا عند التسوق لشراء الأواني والمقالي الجديدة ، ستستمتع بأواني الطبخ الجديدة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لسنوات عديدة.
    تعتبر مقابض الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أكثر متانة ويمكنها التعامل مع درجة حرارة أعلى بكثير من الألمنيوم أو المواد الأخرى. هذا يجعلها أفضل للطهي الثقيل ، وستستمر لفترة أطول بكثير من الألمنيوم. وإذا كنت تخطط لوضع أواني الطهي الجديدة الخاصة بك في الفرن ، فإن المقابض المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي الحل الأمثل.

    رقم المنتج: C001


    وصف المنتج: هذا المقبض الفولاذي المقاوم للصدأ يمكن أن يعلق الوزن 10 كجم ، سمك 0.7 و 0.9 خيارين ، حجم المقبض 17-24 سم ، يمكنك أيضًا تخصيص الحجم الذي تريده.
    لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارته C001
    مرحبًا بك في البريد: [email protected] أو اتصل بالرقم 86 17280940275

المنتجات الرائجة:

استشر الآن