استخدام أواني المطبخ من منتجات السيليكون
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / استخدام أواني المطبخ من منتجات السيليكون
  • استخدام أواني المطبخ من منتجات السيليكون

    2022-12-15
  • أخبار السيليكون العضوي: في الوقت الحاضر ، تعتبر منتجات السيليكون عناصر شائعة جدًا في العديد من عائلاتنا ، بغض النظر عن مكان استخدامها ، لكن منتجات المطبخ المصنوعة من السيليكون لا تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من العائلات المحلية. أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون أصبحت الآن شائعة جدًا في العائلات في العديد من البلدان الأجنبية ، وتحظى بشعبية كبيرة في أوروبا والولايات المتحدة. فيما يتعلق بإنتاج الطعام ، تستخدم العائلات الأجنبية منتجات المطبخ المصنوعة من السيليكون لصنع منتجاتها الخاصة ، ولن تستخدم منتجات الأجهزة العادية في الصين.

    لماذا لا تحظى أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون حاليًا بشعبية كبيرة في الصين؟ يوضح هذا تمامًا أن العديد من عائلاتنا يشككون في المواد وعملية معالجة هلام السيليكا. يعتقدون أن هلام السيليكا والمطاط من المواد السامة ، لذلك نادرًا ما يستخدمون أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون. ومع ذلك ، لكي يجيبك مصنع محترف لمنتجات السيليكون ، فإن كل منتج من منتجات السيليكون يتم اعتماد جميع المنتجات والإبلاغ عنها من قبل LFGB و FDA. إنها من الضروريات اليومية الخضراء. بالنسبة إلى اللهايات المصنوعة من السيليكون في العديد من العائلات الآن ، يجب أن تعلم أن مواد السيليكون تُستخدم بالتأكيد في المنتجات الخضراء وغير السامة. إذا فهمت السيليكون بعد اكتساب المزيد من المعرفة ، أعتقد أن العديد من العائلات ستستخدم أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون.
    هناك العديد من الميزات الرئيسية لأدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون. يمكنه تحمل درجات الحرارة العالية والمنخفضة من -30 درجة إلى 250 درجة. مادة السيليكون عديمة اللون والرائحة. إذا تم حرقها بالنار ، فلن يكون هناك دخان أسود ورائحة ، ولكن دخان أبيض أخضر. المادة ناعمة للغاية ، مقاومة تمزق قوية ، مرونة جيدة ، ليس من السهل كسرها ، ويمكن استبدال وعاء الحساء الخزفي بمنتجات السيليكون ، حتى لو تم كسر وعاء الحساء ، فلن يكسر وعاء ، أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون سوف لا تلتصق بالمقلاة. على سبيل المثال ، من السهل تنظيفها بعد الطهي باستخدام ملعقة سيليكون. هناك الكثير من أدوات المطبخ من بين منتجات المطبخ المصنوعة من السيليكون. تنقسم أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون إلى نوعين. أحدهما هو أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون النقي. هذا النوع من أدوات المطبخ عبارة عن أواني مطبخ مصنوعة من السيليكون مصنوعة من هلام السيليكا مع بعض الأجهزة أو مواد خشبية من السيراميك. الآن أصبحت منتجات السيليكون شائعة جدًا في الداخل والخارج ، لذلك أوصي بأن يحاول جميع الأصدقاء استخدام أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون ، ولكن عند الشراء كن حذرًا ، حيث يمكن أن تكون منتجات السيليكون أصلية أو مزيفة ، لذا انتبه أكثر عند الشراء.

المنتجات الرائجة:

استشر الآن