ما هي مزايا استخدام مقابض الباكليت؟
الصفحة الرئيسية / الأخبار / أخبار المصنع / ما هي مزايا استخدام مقابض الباكليت؟
  • ما هي مزايا استخدام مقابض الباكليت؟

    2022-12-08
  • تعتبر مقابض الباكليت من ملحقات الماكينات الشائعة من حولنا. لديهم وظيفة العزل. وفقًا لأشكالها ، يمكن تقسيمها إلى مقابض على شكل نجمة ، ومقابض خماسية ، ومقابض على شكل حرف T ، ومقابض منقوشة ، ومقابض متقاطعة.


    تستخدم مقابض الباكليت على نطاق واسع أكثر من المنتجات الأخرى في الوقت الحاضر ، والسبب في استخدام مقابض الباكليت على نطاق واسع هو أنها تتمتع بصفات ممتازة ، والسبب في امتلاكها للخصائص هو أن مقابض الباكليت مصنوعة من الباكليت.
    يحتوي الباكليت على العديد من الميزات عالية الجودة. في الواقع ، الباكليت هو بلاستيك الفينول. تنتمي طريقة تصنيع اللدائن الفينولية إلى تفاعل عضوي. البوليمر العالي المصنوع عن طريق إضافة المواد المضافة ، الراتنج الفينولي الأكثر استخدامًا هو بوليمر التكثيف للفينول والفورمالديهايد ، من خلال هذه الطريقة لتحقيق الغرض النهائي من تصنيع البلاستيك الفينولي. لها خصائص جيدة ، مثل: مقاومة التآكل ، والعزل ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة التآكل. هذه النقاط هي مزايا مهمة جدا للبلاستيك الفينول. عند صنع مقابض الباكليت ، فإن هذا النوع من المقابض له الخصائص المذكورة أعلاه. لذلك ، من الضروري استخدام الباكليت لصنع المقابض ، وسيكون لهذه المقابض تطبيقات أكثر أهمية في السوق.
    المزايا 1. مقبض الباكليت مقاوم لدرجة الحرارة العالية ولا يتشوه
    نظرًا لأن مقابض الباكليت مصنوعة من البلاستيك الفينولي ، مثل المقابض الأخرى التي تستخدم البلاستيك اللين كمواد خام ، فإنها ستتشوه بعد فترة من الاستخدام ، بينما لا تخضع مقابض الباكليت عادةً لأي تغييرات فيزيائية بسبب قوى خارجية. يمكن استخدام مقابض الباكليت بشكل طبيعي في بيئة 180 درجة ، ويمكن أيضًا استخدامها لفترة قصيرة في بيئة تزيد عن 200 درجة. من هذا المنظور ، فهي مقاومة لدرجة الحرارة العالية جدًا.
    الميزة 2. مقبض الباكليت مقاوم للأحماض والقلويات والشيخوخة
    هناك أنواع عديدة من مواد المقبض ، لكن بعض مواد المقبض لها متطلبات معينة على البيئة. يمكن استخدامها في الداخل ، لكنها لا تصمد أمام معمودية الرياح والشمس عندما يتم وضعها في الهواء الطلق. لا تحتوي مقابض الباكليت بشكل أساسي على هذه المشكلة. إنها مقاومة للأحماض والقلويات ومقاومة للشيخوخة ، لذلك يمكن عادةً تثبيت مقابض الباكليت على الآلات الخارجية بدون بهتان أو تشوه أو هشاشة. يمكنهم تحمل معمودية الرياح والمطر. يمكن أن يؤدي إلى مشاكل مثل الشيخوخة وتقصير العمر الافتراضي. كما أن مقابض الباكليت شديدة المقاومة للتآكل بحيث يمكن استخدامها في البيئات المسببة للتآكل ، وفي مقابض الباكليت القصيرة هي منتج دائم لن يتأثر بالتغيرات في البيئة.

المنتجات الرائجة:

استشر الآن